Vous êtes ici >> Accueil/Annaba Actualités/Football. L2 - USM Annaba : L'entraîneur Abdenour Kaoua quitte le n...
Zone Membre
Publicités

Football. L2 - USM Annaba : L'entraîneur Abdenour Kaoua quitte le navire et refuse d'endosser la relégation

Publié le 21/02/2014

مدرب اتحاد عنابة يهرب ويرفض تحمل مهزلة السقوط

استفحلت مشاكل اتحاد عنابة بسبب الأزمة المادية التي يعاني منها، حيث وصلت الأمور إلى هروب المدرب عبد النور كاوة صبيحة الجمعة، من مقر إقامة الفريق بفندق قوس قزح بالخروب احتجاجا على تردي الأوضاع، حيث قال كاوة: "الإدارة غائبة تماما في اتحاد عنابة، والوضعية لا تبعث على التفاؤل، ورغم محاولاتي لإصلاح الأوضاع، إلا أنني وجدت نفسي وحيدا في مواجهة الإعصار".

وأضاف يقول:"تصوروا أن اللاعبين لم يستلموا أجورهم منذ 5 أشهر، وقد اتفقنا على منحهم جزءا بسيطا قبل مقابلة الخروب لتحفيزهم، إلا أني وجدت تماطلا غير مبرر من الإدارة التي طالبتني بالتنقل مع الفريق إلى الخروب، على أن يتم تحفيز اللاعبين ماليا ليلة المباراة، لكن تم نقض الوعود كالعادة، حيث أعلموني بتأجيل منح المستحقات إلى ما بعد المباراة، وهو ما جعلني أقتنع بأن الحلول تبقى غائبة، وبالتالي فقد قررت الانسحاب.. لقد عملت كل ما في وسعي من أجل المساهمة في إنقاذ الفريق، لكن للأسف لم أجد أي مساعدة سوى من الجمهور، أما المسؤولين فهم غائبون تماما ولا يلعبون دورهم وحوّلوا النادي إلى أشبه بفريق لما بين الأحياء، ولهذا فقد فضلت عدم المغامرة باسمي وتحمل مهازل الغير".

وفي غياب رئيس مجلس الإدارة المتواجد بالبقاع المقدسة، انتقد رئيس النادي الهاوي محمد الهادي كروم ما قام به كاوة، حيث وصفه بـ"المدرب غير المحترف، لأنه كان يحوز على صك يضمن له مستحقاته وسينالها فور وصول الإعانات".

« Actualité précédente
Annaba. Exclusif : Intriguant départ du consul général de France à Annaba
Actualité suivante »
Annaba: RENCONTRE DE PROXIMITÉ IMPROVISÉE - Le candidat expatrié sur le Cours de la Révolution

Les Commentaires

"Algérie/Slovénie"

Mercredi 5 mars à Blida stade Mustapha-Tchaker, un match préparatoire au Mondial 2014.
Vahid Halilhodzic persévère dans sa philosophie de travail hermétique aux rumeurs sur son limogeage il y a quelques mois de la coupe du Monde 2014 a communiqué une liste de 36 joueurs présélectionnés, dont Nabil Bentaleb 19 ans, le pensionnaire de Newcastle pourrait faire ses débuts avec les Fennec. Huit joueurs locaux parmi les 36 retenus.
Pour ajouter un commentaire, vous devez être membre de notre site !

Identifiez-vous :


Ou Inscrivez-vous gratuitement !

Dernières brèves

Articles similaires